Sunday 31 July 2022

كيفية الترويج لنفسك وتسويقها في صناعة الموسيقى عبر الإنترنت



هناك العديد من المصادر والأماكن للترويج لصناعة الموسيقى الخاصة بك على الإنترنت. يمكن أن يكون بيع الموسيقى عبر الإنترنت أمرًا بسيطًا كما تعتقد. المشكلة التي تظهر في الطريق هي أن الأشخاص عبر الإنترنت يروجون للأشياء الخاطئة للأشخاص الخطأ في الوقت الخطأ. إنه شعور محزن بسبب السبب الذي يجعلك تعتقد أن كل العمل الشاق الذي قمت به كان عديم الفائدة. قد تضطر إلى التعامل مع كل هذه المشاكل ولكن الآن لا داعي للقلق بعد الآن.


سأقدم لك الوسائل الآمنة والسريعة للتسويق والترويج لصناعة الموسيقى الخاصة بك على الإنترنت.


الإنترنت والمواقع الإلكترونية


يعد Facebook و MySpace وأدلة الموسيقى والعديد من مواقع الويب أفضل المصادر والطرق لتسويق الموسيقى الخاصة بك عبر الإنترنت والترويج لها. أجمل عنصر يمكنك الاستمتاع به هو أنه يمكنك إرفاق بعض مشغلات الوسائط أو مشغلات الموسيقى والألبومات والمخططات ونغمات الرنين. Soundstation.com و voice4beats.com و Myxer.com هي المواقع الأعلى تصنيفًا. يمكنك استخدام أي منها في وقت واحد لتسويق منتجك في مواقع ومصادر مختلفة. للترويج الصحي ، استخدم مواقع مختلفة وليس موقعًا واحدًا في كل مرة. سيكون ذا مصداقية وفعالية بالنسبة لك.


موقع يوتيوب


يعد YouTube يومًا ما مصدرًا رائعًا لتسويق صناعة الموسيقى عبر الإنترنت والترويج لها. قم بإنشاء فيديو موسيقي أو أغنية ووضع صورتك على شاشة الفيديو على موقع الويب. إنه مصدر أفضل أيضًا لتتبع أو معرفة عدد الزوار الذين يشاهدون عملك. يمكن أن يكون أيضًا تحليلًا لوجهات النظر التي يأتون منها وما هو مناسب لك للترويج لمنتجك وتسويقه.


الروابط والمصادر


تحتاج إلى التسويق بأعداد كبيرة ، إما أن تقوم بالترويج فيديو منى وشيماالخاصة بك وتسويقها أو أنك في طور تعلم الأدوات. إذا كنت تقوم بتسويق ألبومك للجمهور ، فقد يتطلب الأمر من عدد من الأشخاص الترويج لألبومك في كل مناحي الحياة حتى تكون شخصية ناجحة. وبالمثل ، فأنت بحاجة إلى الشيء نفسه هنا لتقوم به الموسيقى عبر الإنترنت. كن عضوا في مواقع وروابط متعددة لتوليد سوق ضخم.



No comments:

Post a Comment